القائمة الرئيسية

الصفحات

وصفات لعلاج سرعة القدف والضعف الجنسي

 
وصفات لعلاج سرعة القدف والضعف الجنسي

العجز الجنسي او الضعف الجنسي لدى الرجال هي مشكلة سائدة لذي أغلب الرجال مع تقدم العمر، لذلك يجب وينصح بالمحافظة عل الغذاء الصحي قبل أن يبدأ الشخص بفقدان قوته الجنسية.
هناك العديد من الوصفات والعلاجات المنزلية بالأعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف لمساعدة الرجال في الوصول إلى قوة جنسية أكبر.
كما انه يمكن استخدام العلاجات المنزلية الشائعة لعلاج ضعف الانتصاب بالأعشاب وسرعة القذف او الضعف الجنسي لدى الذكور بصفة عامة ونذكر منها حلى سبيل المثال لا الحصر بعض الوصفات المجربة مثل.

علاج سرعة القدف وضعف الانتصاب بالثوم:

وصفات لعلاج سرعة القدف والضعف الجنسي


الثوم مفيد في علاج الضعف الجنسي، ويشار إليه باسم "بنسلين الرجل" حيت يلعب دوره كمعقم فعّال، ومطهر، وداعم للمناعة.
حيت تتجلى أهمية الثوم للأشخاص الذين يفرطون في ممارسة الجنس لحماية أنفسهم من الإرهاق العصبي.
كما أنه علاج فعال لسرعة القذف الثوم كما أنه بديلاً اقتصادياً ومتاحاً بسهولة، ويقلل كذلك من ضعف الانتصاب دون التسبب بآثار جانبية حيت أن الأدوية الموجودة في الأسواق لها أثار جانبية خطرة.
ومن الطرق الشائعة لعلاج سرعة القذف بالثوم هي مضغ اثنين إلى ثلاثة فصوص من الثوم يومياً، أو تناول الخبز المعد بالثوم مع حبوب القمح؛ حيث يساعد ذلك على إنتاج حيوانات منوية صحية.

علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالبصل:

يلعب البصل دورا مهما في تحفيز الرغبة الجنسية، وله عدة خصائص ليست معروفة عمومًا.
من الوصفات المعروفة من البصل يتم أخذ البصل الأبيض، ويقشر، ويقطع، ثم يقلى في الزبدة.
ثم يُؤخذ هذا الخليط يوميًا مع ملعقة من العسل، ويجب أن يستهلك هذا الخليط على معدة فارغة لمدة لا تقل عن ساعتين.
تساعد هذه الوصفة في علاج مشكلة سرعة القذف وضعف الانتصاب، وكذلك فقدان السائل المنوي بشكل لا إرادي أثناء النوم أو أوقات أخرى.

علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالزنجبيل:

وصفات لعلاج سرعة القدف والضعف الجنسي


وصفة الزنجبيل تعمل على تخفيف العجز الجنسي ودور فعال في معالجة سرعة القذف حيت يتم استعمال الزنجبيل عن طريق أخذ نصف ملعقة صغيرة من عصير الزنجبيل مع بيضة نصف مسلوقة والعسل.
تأخذ هذه الوصفة مرة واحدة كل يوم لمدة شهر، كما أنه يمكن دمج علاج سرعة القذف بالثوم مع العلاج بالزنجبيل للحصول على نتائج جيدة ويعمل العصير المستخرج من الزنجبيل كمثير للشهوة الجنسية ومفيد في علاج الضعف الجنسي.

علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالتمر:

يعتبر التمر من الأغدية التي تحتوي على العديد من الفوائد ومن بينها استعادة القدرة الجنسية، وزيادة القدرة على التحمل، وزيادة الحيوية ومن بين الطرق التي يتم تناول بها التمر لاستفادة أكثر أن يتم تناول التمر أو التمر المجفف مع اللوز، والفستق، والمكسرات، وبذور السفرجل بكميات متساوية.
حيت ينبغي أن تؤخذ حوالي 100 غرام من التمور يوميا للحصول على نتائج ممتازة.

يمكن أيضاً إضافة الزبيب لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب حيت يوصي أطباء الأعشاب الطبيعية بالزبيب الأسود لإعادة النشاط الجنسي وتعزيز القدرة الجنسية.

تعليقات